شركة المساعدون العرب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا وسهلا بك اخي/اختي الزائر/ة في "شركة المساعدون العرب" ندعوك للتسجيل في مجتمعنا الراقيّ.
حروفك تعني صورتك … فـ احسن الرسُم ..
وابتعدَ عن الكلمات السطحية ... لتنالَ عظيم التقديرَ
! . . تَشْابكٌ حٌروفنّا لتُصْبحَ شعْراً !
مع تحيات : طاقم ادارة الشركة
تواصل معنا ، على الانترنت


اقسام المساعدة
دعم الخدمات العامه :
مشاكل الإتصال بالمنتدى
مشاكل تنسيق المظهر
قسم المشاكل الأخرى
قسم مشاكل المدونات
----------------------


دعم الخدمات التكميلية :
مشاكل النطاقات
مشاكل التومبيلات
----------------------


دعم جوجل :
مشاكل اشهار المنتديات
قسم نادى Google
----------------------


مراسلة الإدارة :
مراسلة الإدارة فقط
الشكايات العامه
undefined كيفية عمل إستسفار يخص الشركة
> من هنا لوضع استفسارك

تنبيه: لا يمكنك الاشهار بكل الطرق واحترم قوانين القسم وتكلم بألفاظ سنه !
المواضيع الأخيرة
» تدوينة برو - Tadwina Pro
الجمعة 11 مايو 2018 - 0:36 من طرف قاهر المساعدون

» [ غياب ] طاقم عمل الشركة
الجمعة 5 أغسطس 2016 - 1:13 من طرف قاهر المساعدون

» تنويه هام - بخصوص الاكواد الحصرية
الخميس 21 يوليو 2016 - 13:26 من طرف قاهر المساعدون

» شركة المساعدون العرب تعود بعد غياب سنة
الأحد 26 يونيو 2016 - 21:57 من طرف قاهر المساعدون

» المنتدى لا يفتح
الأحد 26 يونيو 2016 - 12:14 من طرف السلطان المشاغب

» مشكلة ظهور تنبيه موقع مخادع على جوجل كروم
الأحد 26 يونيو 2016 - 12:13 من طرف السلطان المشاغب

» المسابقة الكبرى على شركة المساعدون العرب
الأحد 26 يونيو 2016 - 0:55 من طرف Xba!ar

» طلب ترشيح
السبت 25 يونيو 2016 - 22:29 من طرف Rose

» حملة ال 500 رد ..
السبت 25 يونيو 2016 - 12:22 من طرف Rose

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

سحابة الكلمات الدلالية



[إستمتع معنا ]

, شركة المساعدون العرب برعاية كافية خبراء العرب ..





[تابع] تنبيه من الصفحات المزورة التي تستهدف سرقة بيانات منتدياتكم

اذهب الى الأسفل

default [تابع] تنبيه من الصفحات المزورة التي تستهدف سرقة بيانات منتدياتكم

مُساهمة من طرف Fanta-Man في الأربعاء 28 مايو 2014 - 8:47

السلام عليكم,

تكاثرت هذه الايام الروابط الخاصة بالصفحات المزورة الهادفة التي تعد مستعملها باستعمال ثغرات في خدمة أحلى منتدى لإضافة اعتمادات او تفعيل خدمات تكميلية أو غيرها (هذه الروابط شبيهة بروابط منتدى الدعم أو أدواة الصيانة أو يقلد صاحبها مساهمات الزعيم...الخ) و تطلب الصفحة المزورة من العضو الضحية ادخال اسم المنشئ و كلمة سر المنشئ و ايميل الانشاء و رابط المنتدى ليحصل على هذه الأشياء وما الأمر الا خدعة تهدف الى سرقة بيانات المنشئ من أجل سرقة منتداه لا غير...  

مثال عن صفحة مزورة تسرق البيانات:





أعزائي الاعضاء, لقد سئم الهكر منكم اليوم و لم يجدوا طريقة يهكرون بها منتدياتكم غير الضحك عليكم و استغفالكم. مقتدين بالمثل الشائع الذي يقول أن القانون لا يحمي المغفلين...  

يدعون اكتشاف ثغراء و يغرونكم لاعبين على النفوس الطماعة التي تسعى وراء كسب الاعتمادات بالحرام فيلقون فيها فضاء خصب لتجربة حيلهم وهذا الامر ثغرة بالفعل, لكن في نفوسكم اعزائي الاعضاء و انتم من يجب سدها بتفادي الركض و اللهف وراء كل من وعدكم بالخير الوافر و طالبكم ببيانات منتداكم سواء مباشرة او عن طريق رابط.

و للمثال لا للحصر, هاهي صورة شاشة ملتقطة من أحد منتديات الهكر, يخبر فيها الهكر بحقيقة الأمر:


يعني يعتمدون على سذاجة المدير ليحصلوا على بيانات دخول المنتدى و هذا ليس من خطئ أحلى منتدى بل منكم...  
اذكركم اعزائي الاعضاء بالتالي:

اقولها و اعيدها, لا احد و لا حتى احلى منتدى و لا حتى انا الزعيم نفسه طلبنا, نطلب او سنطلب منكم يوماً اعطاؤنا اسم المدير أو كلمة السر الخاصة بمنتدياتكم. فلا حاجة ان تعرف احلى منتدى كلمة سر ادارتك لتعطيك هدية او تقوم بصيانة. و كل من ادعى صيانة منتداك او اضافة هدايا او اعتمادات او غيرها عليه وطلب منك اسم المدير و كلمة السر سواء مباشرة أو عبر صفحة معينة, فهو محتال سارق بدون ادناها شك هدفه فقط سرقة منتداك فاحذره ولا تعطيه بياناتك ابداً
فلن اكررها ما يكفي, حذار حذار

و الله المعين
avatar
Fanta-Man
احلى الخبراء
احلى الخبراء

احترام قوانين المنتدى
الجنس : ذكر
دولتي : الجزائر
تاريخ التسجيل : 25/05/2014
عدد المشاركات : 197
السمعة : 5
نقاط النشاط : 5102
العمر : 23

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: [تابع] تنبيه من الصفحات المزورة التي تستهدف سرقة بيانات منتدياتكم

مُساهمة من طرف zizoramzi في الأربعاء 28 مايو 2014 - 11:01

شكرا  اخي العزيز على التذكير






 مراسلة الإدارة :
مراسلة الإدارة فقط


 لدخول الفريق:
الإلتحاق بفريقنا

لوضع شكوى :
الشكايات العامه

avatar
zizoramzi
أحلى إدارى
أحلى إدارى

احترام قوانين المنتدى
الجنس : ذكر
دولتي : الجزائر
تاريخ التسجيل : 13/03/2013
عدد المشاركات : 786
السمعة : 3
نقاط النشاط : 7278
العمر : 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: [تابع] تنبيه من الصفحات المزورة التي تستهدف سرقة بيانات منتدياتكم

مُساهمة من طرف عاشقة الجنة في السبت 4 يوليو 2015 - 3:03

دائما موضوعاتك ذات قيمة ونفع وفائدة
شكري وتقديري لك لما تقدمه لنا
من شروحات و فوائد

avatar
عاشقة الجنة
عضو مبتدئ 2
عضو مبتدئ 2

احترام قوانين المنتدى
الجنس : انثى
دولتي : مصر
تاريخ التسجيل : 23/06/2015
عدد المشاركات : 80
السمعة : 0
نقاط النشاط : 3743
العمر : 50

http://www.wahet-aleslam.com/vb3

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى